سلهلنالك
مقالات متنوعة

10 افكار لعمل حفلة عيد زواج لا ينسى

10 افكار لعمل حفلة عيد زواج لا تُنسى
محتويات المقالة

الحياة الزوجية تدوم اذا دامت المفاجأت والحفلات الزوجية بين الزوجين لتغيير الروتين اليومي المعتاد ولإشعال نار الحب من جديد فيبدأ الزوجين بتصليح المشاكل الزوجية من خلال البحث عن المناسبات الخاصة بينهم وتبادل الهدايا بين بعضهم البعض مثل حفلات أعياد الميلاد و افكار حفلة عيد زواج مميزة.

فحفلة عيد الزواج يوم مميز جداً لكلا الطرفين وترغب الزوجة في ذلك اليوم بعمل حفلة خاصة بينها وبين زوجها بأسلوب جديد وفكرة جديدة مختلفة عن السنة السابقة فهيا بنا لنتعرف من خلال المقال على افكار عن حفلة ذكرى زواج جديدة ومختلفة.

اقراء ايضا :اماكن بيع مستلزمات الحفلات

حفله عيد زواج

 

 

افكار حفلة عيد زواج

افكار لعيد عيد زواج

  • فكرة لعيد الزواج بسيطة في البيت يمكنكي تهيئة منزلك بافكار لتزيين حفلة عيد زواج بسيطة من خلال تنظيف المنزلك وتعطيره وتحضير البلونات الملونه وخاصة الملونة باللون الأحمر وتوزيعها بطريقة رومانسية ولائقه في أرضية منزلك وتعليقها على الأسقف.
  • كما يمكنكي إشعال الشموع المعطرة وتوزيعها في غرف المنزل وعلى مائدة الطعام ولا تنسي أن تتركي الأطفال في ذلك اليوم عند والدتك أو أقاربك لخلق جو من الرومانسية والهدوء بينك وبين زوجك و ذالك للاحتفال بي ذكرى الزواج .
  • ومن افكار حفلة عيد زواج يمكنكي تحضير ملابس مغرية لإرتدائها عند قدوم زوجك إلى المنزل ويمكنكي تغيير الفكرة ولبس فستان زفافك والعمل على إحياء هذا اليوم من جديد.
  • يمكنكي تشغيل فيديو حفل الزفاف واسترجاع الذكريات من خلال مشاهدة الفيديو في أجواء مليئة بالحب والرومانسية واسترجاع ذكرى يوم الزفاف في أجواء مليئة بالفرح والسعادة والرومانسية.
  • يمكنكي تحضير مائدة عشاء مميزة وعمل الماكولات المحببة لزوجك، والتنوع في تقديم الطعام وتنوع الأصناف ولا تنسي الحلويات والمثلجات والمشروبات الباردة وتوزيع الأطباق على المائدة بطريقة مميزة.
  • يمكنكي أيضاً حجز كعكة من محلات الحلويات وكتابة اسمك واسم زوجك على الكعكة أو طباعة صوركم معاً ووضع الشموع على الكعكة وتشغيل الأغاني الرومانسية المناسبة لأعياد الزوج وتناول الكعكة بعد تناول العشاء في أجواء مليئة بالمرح والسعادة.
    يمكنكي تحضير أغنية رومانسية على السي دي ورقص اسلو مع زوجك وإعادة الذكريات القديمة أو تشغيل أغنية تحمل ذكرى خاصة بينكم، كما يمكنكي تعلم رقصات جديدة وممارستها مع زوجك أثناء حفلة ذكري الزواج .
    من افكار عيد الزواج ايضاً التي تساعدك على تغيير الروتين المعتاد هو جلسات المساج الخاصة يمكنكي تعلم طريقة عمل المساج، وتحضير بعض الزيوت الخاصة التي تساعد على الإسترخاء، كما يمكنكي تهيئة المكان من خلال اشعال الشموع المعطرة مع موسيقى هادئة وعمل مساج لزوجك.
    يمكنكي تحضير بعض الرسائل الرومانسية ووضعها بطريقه مميزة على مائدة الطعام وتذكير زوجك بالذكريات الجميله وكتابة بعض الكلمات الرومانسية على أورق مزينة بالقلوب الحمراء وعمل مفأجاة مميزة لزوجك في يوم حفلة ذكري الزواج.
  • لا تنسي تزيين غرفة النوم من خلال مفرش السرير يمكنكي فرش مفرش ليلة الداخلة لإعادة الذكريات الجميلة وذكرى يوم الزفاف ، و يمكنكي استخدام زينة عيد الزواج و وضعها في العرفة ،كما يمكنكي تعطير الغرفة بالمعطرات المحببه لزوجك وتوزيع الشموع المعطرة بطريقة لائقة والبلونات الملونة وغيرها من مظاهر زينة عيد الزواج التي يمكنكي وضعها في غرفة النوم.
  • و فكرة حفلة عيد زواج بسيطة يمكنك وضع الكثير من القلوب ذات اللون الاحمر و استخدام المعطر المفضل لديه و استخدام الكثير من الشمع مع تحضير وجبته المفضله

افكار لهدايا عيد الزواج

هدايا عيد زواج

افكار حفلة عيد زواج

  • يمكنكي تحضير هدية مميزة لزوجك وتغيير الأفكار المعتادة لحفلات أعياد الزواج ومن أمثلة الهدايا.
    زجاجة برفان بعطر مميز يوحي بالحب والرومانسية.
    ساعة براند بشكل مميز وعلبة لائقة لتكون هدية رائعة لزوجك في حفلة عيد الزواج.
    يمكنكي شراء تيشرت من أرقى أنواع البراندات وتغليفه بطريقة مميزة وتعطيره بالعطر المحبب لزوجك.
    يمكنكي شراء بيجامة أو ترنج رياضي مميز.
    يمكنكي شراء نضارة شمسية ووضعها في علبة مميزة وكيس هدايا مميز.

اقراء ايضا :تكلفة حفل عيد ميلاد من 10 افراد

أفكار حفلة عيد الزواج لوجبة العشاء 

افكار عيد زواج

يمكنكي تحضير الحمام المحشي بالفريك مع شوربة لسان العصفور والرز بالخلطة وبعض المقبلات والسلطة.

يمكنكي تحضير المأكولات البحرية بطريقة مميزة مثل الجمبري والكابوريا والسبيط وشوربة السي فود.

يمكنكي تحضير مائدة من أطباق المشويات المتنوعة مثل الريش الضاني والفلتو والكفتة المشويا على الفحم والأرز البسمتي.

وغيرها من أنواع الأطعمة المختلفة التي يمكنكي تحضيرها لزوجك وتغيير الروتين المعتاد في افكار حفلة عيد زواج.

الخلاصة 

عيد الزواج ذكرى مميزة بين الزوجين وترغب الزوجة في هذا اليوم بإحياء ذكرى عيد الزواج بأفكار جديدة مختلفة عن السنة السابقة وتهيئة العلاقة الزوجية بينهما كما كانت يمكنكي من خلال المقال التعرف على افكار حفلة عيد زواج جديدة ومختلفة أتمنى لك حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والرومانسية.

اقراء ايضا :مستلزمات سبوع البيبي

فيسبوك
تويتر
واتساب
مقالات ذات صلة
ما هو افضل انواع الاستثمار العقاري

افضل انواع الاستثمار العقاري

إذا كنتَ تريد الدخول إلى عالم الاستثمار العقاري وتريد معرفة ما هو افضل انواع الاستثمار العقاري، يجبُ عليكَ دراسةَ هذا النوع من الاستثمار بشكل جيد

اعراض الصرع البسيط

نظرًا لأهمية هذا الموضوع لشرائح كبيرة من المجتمع، سواء المرضى أو أسرهم، فسوف نغطي موضوع الصرع البسيط بشكل شامل تأتي أعراض الصرع البسيط في صور

رجيم مقاومة الأنسولين

6 نصائح في رجيم مقاومة الأنسولين

رجيم مقاومة الانسولين، مرض السكر أصبح الأن مرض العصر فهناك من هو مريض بالسكر منذ الصغر وهناك من يتعرض للإصابة بمرض السكر نظراً لبعض العوامل