سلهلنالك
مقالات متنوعة

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة
محتويات المقالة

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة، العاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة جديدة في مصر، تم تصميمها لتكون العاصمة الإدارية للبلاد. تقع المدينة في موقع استراتيجي بالقرب من مدينة القاهرة وتحيط بها من الشمال والشرق والغرب الطرق الدائرية الجديدة، وتتميز المدينة بوجود مساحات خضراء واسعة وتصميم حديث يضمن الاستدامة البيئية والتنمية المستدامة.

تضم العاصمة الإدارية الجديدة العديد من مشاريع العاصمة الادارية الجديدة ، والمباني الحكومية والتجارية والسكنية، وتعتبر موطناً للعديد من الجهات الحكومية والمؤسسات العالمية والشركات الكبرى. كما تشتهر المدينة بوجود العديد من المشاريع الضخمة مثل برج النيل والقطار الكهربائي والمتحف المصري الكبير وغيرها من المشاريع الاستثمارية والتنموية.

موقع العاصمة الادارية الجديدة

تقع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، وتحديداً في محافظة القاهرة الكبرى، وتبعد عن مدينة القاهرة القديمة بحوالي 45 كيلومتراً، وعن مطار القاهرة الدولي بحوالي 50 كيلومتراً. وتحدها من الشمال الشرقي والشمال الغربي طرق العبور الدائري الإقليمي، ومن الجنوب الطريق الدائري الجديد، وتمتد المدينة على مساحة تبلغ حوالي 170 ألف فدان

وتتميز العاصمة الإدارية الجديدة بموقع استراتيجي حيث تقع على محور قناة السويس، وتتصل بالطريق الدائري الجديد، مما يسهل الوصول إلى المدينة من مختلف مناطق البلاد، كما أنها قريبة من مدينة السادات ومحافظة المنوفية، مما يسهل التواصل والتنقل بين المدن

موقع العاصمة الادارية الجديدة بالنسبة الي مدينة نصر

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة حيث ، تقع العاصمة الإدارية الجديدة بالنسبة لمدينة نصر جنوب شرق مدينة نصر بحوالي 35 كيلومتراً، ويمكن الوصول إليها من مدينة نصر عن طريق الطريق الدائري الجديد والتي تبعد عنها بحوالي 20 كيلومتراً تقريباً.

كما يمكن الوصول إلى العاصمة الإدارية الجديدة من مدينة نصر عن طريق طريق السويس الصحراوي، ويمكن الوصول إليها أيضاً من خلال النفق الدائري الجنوبي الذي يربط بين مدينة نصر والطريق الدائري الجديد.

وبسبب قربها من مدينة نصر وموقعها الاستراتيجي في وسط محور الطرق الرئيسية، تعتبر العاصمة الإدارية الجديدة مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار، وتتوفر فيها كافة الخدمات والمرافق الحيوية والترفيهية المطلوبة.

تعرف علي: تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة

خدمات فى العاصمة الادارية الجديدة

تتميز العاصمة الإدارية الجديدة بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات المتنوعة، ومن أهم هذه الخدمات:

الخدمات الصحية:

  •  تتوفر في العاصمة الإدارية الجديدة عدة مستشفيات وعيادات طبية متخصصة ومراكز للعناية بالأسنان والجلدية والتجميل.

التعليم:

  •  تتوفر في المدينة عدة مدارس وجامعات ومعاهد تعليمية عالية المستوى.

الأمن والسلامة:

  • تتوفر في العاصمة الإدارية الجديدة خدمات الأمن والسلامة بشكل كامل ومتكامل، بما في ذلك دوريات الشرطة والكاميرات الأمنية ومراكز الإسعاف.

النقل:

  • توفر المدينة شبكة واسعة من وسائل النقل الحديثة والمتنوعة، بما في ذلك محطات المترو والحافلات ، ايضا القطار الكهربائي.

الرياضة والترفيه:

  •  تتوفر في العاصمة الإدارية الجديدة مراكز رياضية وصالات للألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية.

الفنادق والشقق:

  •  الفندقية: تتوفر في المدينة عدة فنادق وشقق فندقية عالية المستوى، مما يجعلها مكاناً مثالياً للسياحة والاستثمار.

المناطق التجارية:

  • توجد في العاصمة الإدارية الجديدة مناطق تجارية حديثة تضم مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والكافيهات.

الخدمات المالية:

  •  تتوفر في المدينة فروع عدة بنوك وشركات تأمين وشركات استثمارية، مما يجعلها مركزاً مالياً هاماً

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

  • كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة Il Bosco

تصميم-عمائر-كمبوند-البوسكو-العاصمة-الإدارية

كمبوند البوسكو هو أحد المشروعات العقارية السكنية الفاخرة داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تمتد على مساحة 200 فدان، ويتميز بالتصميم الحديث والمبتكر، والذي يعيد الروح والحيوية للطبيعة المحيطة به.

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة يضم كمبوند البوسكو العديد من الوحدات السكنية المختلفة مثل الشقق السكنية بمساحات مختلفة تناسب العائلات المختلفة، بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة التي تتميز بتصميمات عصرية مميزة ومساحات واسعة.

ويتميز الكمبوند بالعديد من المرافق الفاخرة والخدمات الحديثة والمتكاملة مثل المناطق الترفيهية والرياضية، وحدائق كبيرة، وحمامات سباحة، ومساحات خضراء، ومراكز تجارية وأماكن للترفيه والتسوق، بالإضافة إلى مساحات خاصة للمشي والركض والدراجات.

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة كما يتميز كمبوند البوسكو بموقعه المتميز في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع بجوار حي السفارات والحي الدبلوماسي، وبالقرب من مطار القاهرة الدولي، ومدينة نصر، مما يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق الحيوية في القاهرة.

تعرف علي: بيراميدز مول العاصمة الادارية الجديدة

  • كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند كاسيل لاند مارك العاصمة الادارية الجديدة

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة كمبوند كاسيل لاند مارك  هو مشروع عقاري سكني فاخر داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والذي تم إنشاؤه على مساحة تبلغ حوالي 41.5 فدان.

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة يتميز كمبوند كاسيل لاندمارك بتصميمه الراقي والفخم، ويتألف من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، بما في ذلك الشقق السكنية. وتتراوح مساحات الوحدات السكنية لتبدأ من 152 متر مربع، مما يوفر خيارات واسعة للعملاء.

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة يتميز المشروع بتوفير العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، مثل مسابح، ونوافير، ومناطق خضراء، وحدائق، ونادي صحي، ومساحات ترفيهية للأطفال، وأماكن مخصصة للشواء والاجتماعات، وحراسة وأمن على مدار الساعة.

  • كمبوند سيناريو العاصمة الادارية الجديدة

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة كمبوند سيناريو هو مشروع عقاري سكني فاخر داخل العاصمة الإدارية الجديدة، والذي تم إنشاؤه على مساحة تبلغ حوالي 39 فدانًا.

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة يتميز كمبوند سيناريو بتصميمه الحديث والراقي، ويتألف من مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، بما في ذلك الشقق السكنية والدوبلكس و البنتهاوس والفيلات. تبدأ مساحة الوحدات من 130 متر مربع ويصل إلى 370 متر مربع، مما يوفر خيارات واسعة للعملاء.

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة يتميز المشروع بتوفير العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، مثل مسابح، ومناطق خضراء، وحدائق، ونادي صحي، ومساحات ترفيهية للأطفال، وأماكن مخصصة للشواء والاجتماعات، وحراسة وأمن على مدار الساعة.

  • مول روك كابيتال1 العاصمة الادارية الجديدة

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة مول روك كابيتال 1 هو مشروع مول تجاري يقع في الحي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة. يغطي المشروع مساحة إجمالية تبلغ حوالي 5 فدان

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة يضم المول العديد من المحلات التجارية الفاخرة والماركات العالمية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي وصالات السينما والألعاب الترفيهية والمساحات الخضراء. ويهدف المول إلى تلبية احتياجات الزوار من مختلف الأعمار والاهتمامات.

يتميز المشروع بتصميمه المعماري الحديث والجذاب، ويوفر مواقف سيارات واسعة للزوار، ويوجد حراسة وأمن على مدار الساعة لضمان سلامة الزوار.

يتميز حي المالي بالعاصمة الإدارية الجديدة بتوفر العديد من المرافق والخدمات الفاخرة الأخرى، مثل الفنادق الفاخرة والمراكز التجارية والمكاتب الراقية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعمل والاستثمار.

تعرف علي : كمبوند فينيا العاصمة الادارية الجديدة

  • تايكون تاور العاصمة الادارية الجديدة

من مشاريع العاصمة الادارية الجديدة ،تايكون تاور العاصمة الادارية هو مشروع برج تجاري وإداري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتألف المشروع من برجين متصلين، يصل ارتفاع البرج إلى 233 متر، مما يجعله أحد أطول المباني في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة، حيث يضم المشروع مكاتب تجارية وإدارية فاخرة بمساحات مميزه حرصت على تقديمها الشركة المطورة بعناية، بالإضافة إلى مساحات مخصصة للبيع بالتجزئة ومساحات للخدمات المختلفة مثل البنوك والمطاعم وصالات الاجتماعات والمرافق الأخرى.

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة حيث يتميز تايكون تاور بتصميمه المعماري الحديث والجذاب، ويتميز البرج بواجهة زجاجية عاكسة تعكس الأشعة الشمسية وتخفف من تكاليف التكييف والإضاءة. كما يوفر المشروع مواقف سيارات واسعة للزوار والمستأجرين، بالإضافة إلى نظام حراسة وأمن على مدار الساعة لضمان سلامة المستخدمين.

مشاريع العاصمة الادارية الجديدة حيث يقع تايكون تاور في منطقة حيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتوفر فيه العديد من المرافق والخدمات الفاخرة الأخرى مثل الفنادق والمراكز التجارية والمطاعم العالمية، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعمل والاستثمار.

فيسبوك
تويتر
واتساب
مقالات ذات صلة
عيوب قلاية اديسون الهوائية

عيوب قلاية اديسون الهوائية

عيوب قلاية اديسون الهوائية لا تلغي مزاياها العديدة. نظرًا لأن هذه المقلاة هي أحد أنواع المقالي الهوائية التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص، فإليك بعض

علاج التخيلات عند كبار السن

ما هي التخيلات عند كبار السن ؟ تختلف التخيلات عند كبار السن باختلاف الأشخاص وخلفياتهم وثقافاتهم. ومع ذلك، علاج التخيلات عند كبار السن يأخذ وقته

سعر تحليل المخدرات في الصيدليات

سعر تحليل المخدرات في الصيدليات

تساءل الكثيرون عن سعر تحليل المخدرات في الصيدليات  خاصة بعد إصدار قوانين لإقالة الموظفين الذين يتعاطون المخدرات.أعلن صندوق مكافحة ومعالجة الإدمان والتعاطي عن تطبيق القانون

سعر تحليل المخدرات في الصيدليات

سعر تحليل المخدرات في الصيدليات

تساءل الكثيرون عن سعر تحليل المخدرات في الصيدليات  خاصة بعد إصدار قوانين لإقالة الموظفين الذين يتعاطون المخدرات.أعلن صندوق مكافحة ومعالجة الإدمان والتعاطي عن تطبيق القانون

الأعشاب التي تخفض داء السكر

الأعشاب التي تخفض داء السكر

داء السكر من الأمراض التي يجب التعايش معها مدى الحياة، والحفاظ على معدل مستقر للسكر في الدم، لأن الإهمال وعدم التأقلم مع المرض يزيد من

إعداد زبادي الفواكه بطرق سهلة وبسيطة

إعداد زبادي الفواكه بطرق سهلة وبسيطة

منتجات الألبان من أهم المواد الغذائية التي تقدم للأطفال والصغار، لأنها تحتوي على العديد من الفوائد والمكونات الهامة لبناء الجسم والحفاظ عليه من الأمراض، ويأتي