سلهلنالك
مقالات متنوعة

مواصفات هاتف Realme C3

مواصفات هاتف Realme C3
محتويات المقالة

اعلنت شركة Realme عن هاتفها الجديد في الفئة الاقتصادية هذا العام، وقد تم الإعلان عن هاتف Realme C3 بحيث ينضم الهاتف الجديد إلى السلسلة C في عائلة Realme، ويأتي الهاتف بطريقة متطورة بشكل كبير لمعالجة أهم العيوب التي وجدت في الهاتف السابق له Realme C2، ويتميز الهاتف بتصميمه الجديد والذي ما يطلق علية “Sunrise Design” مع اهتمام خاص بالأداء حتى يرتقي الهاتف لتوقعات المستهلكين المتابعين لمنتجات Realme.

سعر الشراء 2,699 جينيه

الجهاز غير متوافر بالسعودية

شراء الجهز من مصر هنا 

مواصفات Realme C3

تبلغ أبعاد الهاتف 164.4 × 75 × 8.95 ملم، ويصل وزنه إلى 195 جرام، كما انه يدعم بطاقتي SIM، Nano Sim، ويدعم أيضا الهاتف شبكات 2G، 3G، 4G.

يأتي الهاتف بجسم من البلاستيك المقوي وهو الامر الطبيعي من هذه الفئة، والهاتف مقاوم لقطرات الماء الخفيفة، تأتي الشاشة بخاصية (Water Drop) بمقاس 6.5 بوصة بدقة HD+ بجودة 720 × 1600 بكسل مع طبقة حماية Corning Gorilla Glass من الجيل الثالث وتحتل الشاشة 89.9٪ من الجزء الأمامي من الشاشة والشاشة تدعم الوضع الليلي لحماية عينيك من الأشعة الزرقاء الضارة.

هاتف Honor 20 : إليك جميع مواصفاته ومميزاته تعرف عليها

المساحات الداخلية لهاتف Realme C3

يأتي الهاتف بذاكرة صلبة بسعة 64 جيجا مع 3 جيجا رام، كما ان الذاكرة الصلبة تأتي من نوع (eMMC 5.1) والرام تأتي من النوع (LPDDR4X)، كما ان الهاتف يدعم أيضًا القدرة على زيادة مساحة التخزين الصلبة عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية يمكن ان تصل إلى 256 جيجابايت، أما بالنسبة للأداء فالهاتف يأتي بمعالج (MediaTek Helio G70) الجديد بتقنية 12 نانو ومعالج رسومات من النوع (Mali-G52 2EEMC2).

كاميرات هاتف Realme C3

الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 5 ميجا بكسل، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية، فهي تأتي بكاميرا ثلاثية بارزة قليلاً على ظهر الهاتف، حيث تأتي الكاميرا الأولى بكاميرا 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة (F/1.8)، وهي الكاميرا الرئيسية، أما بالنسبة للكاميرا الثانية فهي تأتي بدقة 2 ميجا بكسل، والكاميرا الثالثة داعمة للوضع (Chroma Boost) و(Slow Motion) بسرعة 120 إطارًا في الثانية بينما يدعم أيضًا وضع Time-Lapse مع فلاش LED واحد وكاميرات تدعم AI، بالإضافة إلى ان الكاميرات الخلفية تدعم تسجيل فيديو بجودة 1080p FHD بمعدل 30 اطار في الثانية.

عيوب هاتف Realme C3 :-

  • الصوت ليس قوي.
  • منفذ ال USB ليس Type c.
  • يحتاج لوقت أطول في الشحن
  • لايوجد سماعة أذان.

مميزات هاتف Realme C3 :-

  • المعالج قوي نسبيا مقارنة بالهواتف من نفس الفئة.
  • البطاريه تصمد لفتره طويله جدا.
  • يدعم بصمه بظهر الهاتف.
  • التصميم جديد و قوي.
  • السعر مناسب جدا.
فيسبوك
تويتر
واتساب
مقالات ذات صلة
ما الشئ الذي يفسد تحليل المخدرات؟

ما الشئ الذي يفسد تحليل المخدرات؟

هناك بعض المشروبات التي تزيل المخدرات من الجسم وتساعد على خداع تحليل البول المخدرات أو تحليل الدم لتظهر نتيجة التحليل خالية من المخدرات تمامًا. أصبحت

زد بارك

ما هي زد بارك ؟ بالفعل، هناك مدينة ترفيهية تسمى “زد بارك” في مدينة الشيخ زايد . تم افتتاحها في 10 يناير 2020 ، وهي