سلهلنالك
مقالات متنوعة

مميزات هاتف Realme 6i : إليك جميع مواصفات هاتف Realme 6i

مميزات هاتف Realme 6i
محتويات المقالة

أعلنت Realme عن هاتف Realme 6i الجديد ليكون بمثابة تحديث وتطوير لهاتف Realme 5 السابق ليحتل مكانه في نفس فئة السعر بسبب ارتفاع سعر ومواصفات هاتف Realme 6، ويعد الهاتف أول هاتف في العالم يأتي بمعالج (Helio G80) ببطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير للعمل لفترة طويلة خلال النهار مع شاشة بتصميم (Water Drop) للكاميرات الامامية بدقة (HD)، إلى جانب توفير تجربة جيدة مع منفذ USB من أحدث الأنواع وهو (Type C).

الشراء: 2848 جينيه

الشراء من مصر هنا 

مواصفات هاتف Realme 6i

يأتي الهاتف بأبعاد 8.95 x 75 x 164.4 ملم بوزن 195 جرام، وقد تم تصنيع الهاتف بمواد بلاستيكية سواء في الظهر أو في الإطار، كما ان الهاتف يدعم بطاقتي (SIM) و(Nano Sim).

أما بالنسبة للأداء، فيأتي الهاتف بأحدث معالج من MediaTek Helio G80 بتقنية 12 نانو، والمعالج الرسومات يأتي من نوع

(Mali-G52 2EEMC2) ليكون أول هاتف يأتي بهذا المعالج، اما الشاشة فتاتي من نوع (IPS LCD) بمساحة 6.5 بوصة بجودة HD + 720 x 1600 بكسل بمعدل 269 بكسل لكل بوصة مع مجود طبقة حماية على شاشة الهاتف نفسها من نوع (Corning Gorilla Glass) الجيل الثالث والتي تعتبر من أفضل أنواع طبقات الحماية والتي تحتل 89.8٪ من الواجهة الأمامية للهاتف.

إصدارات الذاكرة الداخلية لهاتف Realme 6i

يأتي الهاتف بعدة إصدارات بمساحات مختلفة ومن ضمنها الإصدار الأول يأتي بذاكرة صلبة بسعة 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، والإصدار الثاني يأتي بسعة ذاكرة صلبة 128 جيجا بايت مع رامات تصل إلى 4 جيجا بايت.

لاب توب Dell XPS 13 : تعرف على جميع مواصفاته

كاميرات هاتف Realme 6i

الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة (F / 2.0)، اما الكاميرا الخلفية فهي تتكون من 4 كاميرات، حيث تأتي الكاميرا الأولى بدقة 48 ميجا بكسل مع فتحة عدسة (F/1.8) وهي الكاميرا الأساسية للهاتف، والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل وهي للتصوير فائق الاتساع مع فتحة عدسة (F/2.3)، وتأتي فتحة الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل وهي فتحة عدسة تصوير ماكرو (F/2.4) خاصة والكاميرا الرابعة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل وهي للعزل مع فتحة عدسة (F/2.4) بالإضافة إلى فلاش LED نوع واحد.

 

فيسبوك
تويتر
واتساب
مقالات ذات صلة
أفضل سحور صحي

أفضل سحور صحي – دليلك الشامل

السحور وجبة أساسية في شهر رمضان الكريم، الذي ينتظره جميع المسلمين كل عام بفارغ الصبر، ولا يجب إهمال وجبة السحور لما لها من فوائد عديدة

سعر قلاية هوائية كينوود

سعر قلاية هوائية كينوود

 أهم مزاياها وعيوبها، حيث يمكنك التعرف على سعر قلاية هوائية كينوود، وبعض الآراء من المستخدمين السابقين، على أمل مساعدتك في اتخاذ قرار الشراء الصحيح. يحب

رجيم البيض

رجيم البيض – دليلك الشامل

رجيم البيض أحد أشهر أنظمة الرجيم التي يلجأ إليها البعض مؤخراً، يوجد العديد من أنواع رجيم البيض التي تعتمد بشكل أساسي على تناول البيض، وهو