سلهلنالك
مقالات متنوعة

تعرف علي أفضل قري العلمين الجديدة | مقدمة من موقع جدران العقاري

أفضل قري العلمين الجديدة
محتويات المقالة

تتميز قرى مدينة العلمين الجديدة بأنها  تقع في واحدة من أفضل المدن السكنية الجديدة والتي تُعد واحدة من مدن الجيل الرابع والذي يقع تحديداً بالقرب من مدينة مرسي مطروح على بُعد 48 كم فقط عن طريق الإسكندرية – مطروح الدولي مما يسهل عليك الوصول إليه من كافة أنحاء مصر.

كما تتميز مدينة العلمين الجديدة بأنها تحتوي علي شاطئ بطول 14 كم على البحر الأحمر والذي يعتبر واحداً من أجمل الشواطئ فى العالم نظراً لأنه مياهه نقية ويحتوي علي رمال ذهبية خلابة بجانب الجو المعتدل دائماً طوال أوقات العام وتتميز العلمين الجديدة بأنها تضم العديد من المشروعات.

وتنقسم مدينة العلمين الجديدة إلى عدة شرائح وهم كالأتي الشريحة الأولي وهي الشريحة الاستثمارية وهي على ساحل البحر المتوسط، أما عن الشريحة الثانية فهي فى جنوب طريق اسكندرية مطروح وأما عن الشريحة الأخيرة فهي المنطقة التاريخية والأثرية وتحديداً بمقابر العلمين.

كما تضم مدينة العلمين الجديدة الكثير من المناطق الهامة والتي يأتي إليها الناس من جميع أنحاء العالم مثل حي الفنادق وحدائق العلمين ومرسى المنارة المتحف المفتوح والكثير من المناطق الأخرى التي لا تُعد ولا تُحصي بجانب الكثير من القري السياحية الرائعة والتي تضم كافة الخدمات والمرافق اللازمة.

وتتميز هذه المدينة بتصميمها الحديث والمتطور وتضم العديد من المنشآت والمرافق الحيوية والخدمية الحديثة مما يجعلها وجهة مثالية للاستثمار سنأخذكم فى جولة عن أفضل قري العلمين الجديدة | مقدمة من موقع جدران العقاري.

كمبوند مزارين العلمين الجديدة

لقد قامت شركة سيتي إيدج للتنمية العقارية بتشييد كمبوند مزارين العلمين الجديدة على مساحة ضخمة جداً تبلغ 702 فداناً لإنشاء واحداً من أفضل قري العلمين الجديدة وقامت بتقسيم تلك المساحة بعناية شديدة وإعطاء النسبة الأكبر للمساحات الخضراء والخدمات والمرافق.

أما عن المساحة المتبقية فقامت ببناء عليها أفضل الوحدات السكنية بتصميمات فاخرة وعصرية وبتنوع كبير لكي تناسب رغبات الجميع مثل الشاليهات والفلل المستقلة و التوين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 167 متر مربع وحتى 576 متر مربع للفلل و التوين هاوس وهي الأكبر مساحة في المشروع.

كما وفرت جميع الخدمات الترفيهية والأساسية مثل حمامات السباحة بأعماق مختلفة لكي تتناسب مع جميع الأعمار وأيضاً نادي صحي وملاعب رياضية لجميع الألعاب الأولمبية مثل التنس وكرة السلة وكرة القدم وغيرها من نشاطات وأيضاً مطاعم ومقاهي بكافة الأذواق وعلى أعلى جودة.

كما يتوفر أجمل الإطلالات الرائعة على المناظر الطبيعية من جميع الوحدات بجانب توفير بيئة سكنية آمنة ومريحة لجميع العملاء مثل كاميرات المراقبة وأفراد الأمن فى كافة أنحاء الكمبوند، وكل ذلك وأكثر بأفضل الأسعار التنافسية مقارنة بباقي القرى بأنظمة سداد تصل إلي 10 سنوات بمقدم 5% فقط.

ابراج ذا جيت العلمين الجديدة

أبراج ذا جيت العلمين الجديدة هو واحداً من أطول وأفخم الأبراج فى مدينة العلمين الجديدة والذي تم تصميمه ليكون واحداً من أكثر المشاريع العقارية تميزاً وفخامة فى المنطقة، ويتكون المشروع من مجموعة أبراج فاخرة صُممت باحدث التصميمات وأفضل المواد عالمية الجودة بجانب توفير إطلالة بانورامية رائعة على المنظاهر الطبيعية المُحيطة بها.

كما تتميز أبراج ذا جيت العلمين الجديدة بالعديد من المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية والأمنية والتي تم تشييدها على مساحة 70% من مساحة الأبراج الإجمالي والتي تبلغ 200 فداناً مما تجعلها من أفضل الخيارات الجاذبية للعملاء والمستثمرين، أما عن باقي المساحة فهي كانت للشقق والإستديوهات والوحدات التجارية.

كما وفرت تنوع كبير فى المساحات والتي تبدأ من 49 متر مربع وحتى 387 متر مربع بافضل سعر متر فى مدينة العلمين الجديدة بجانب أن شركة سيتي إيدج المطورة للمشروع قامت بطرح أفضل أنظمة دفع تبدأ من 10% مُقدم بفترات سداد مرنة تصل إلي 7 سنوات وبدون فوائد.

فوائد الاستثمار في أفضل قري العلمين الجديدة 

للإستثمار عدت فوائد سوف نتكلم عنها ولكن تحديداً فوائد الاستثمار في مدينة العلمين الجديدة هي كثيرة نظراً لأنها واحدة من أكبر المدن الساحلية فى مصر والتي تُشبه العاصمة الإدارية الجديدة نظراً لأن جميع المشروعات بداخلها شُيدت علي مساحة كبيرة مثلها، وجاءت فوائد الإستثمار كالأتي:

  • الموقع استراتيجي: حيثُ تقع مدينة العلمين الجديدة على الطريق الدائري الإقليمي الذي يربط بين العديد من المحافظات، مما يجعلها موقعًا استراتيجيًا للاستثمار في العديد من المشروعات سواء كانت سكنية أو تُجارية.
  • بنية تحتية حديثة: تم تصميم مدينة العلمين الجديدة بأحدث التقنيات العالمية، مما يجعلها تتمتع ببنية تحتية حديثة ومتطورة تشمل الطرق والمرافق الحيوية والترفيهية والتعليمية والصحية، لذا يُطلق عليها بأنها واحدة من أفضل مُدن الجيل الرابع.
  • تحقيق العوائد المالية: يعتبر الاستثمار العقاري فى العلمين الجديدة واحدًا من أكثر الاستثمارات ربحية، حيث يمكنك تحقيق عوائد مالية عالية من خلال تأجير العقار أو بيعه بسعر أعلى من السعر الأصلي.
  • الحصول على دخل ثابت: يمكنك تأجير وحدتك في مدينة العلمين والحصول على دخل ثابت شهريًا، مما يجعله يستطيع تغطية تكاليف العقار وتحقيق أرباح إضافية بدون مخاطرة أو خسارة أي شئ من أصل رأس مالك.
  • الحماية من التضخم: يمكن للاستثمار فى قرى العلمين الجديدة أن يحميك من التضخم نظراً لأن سعر العقارات يزيد مع مرور الوقت مما يجعله يحافظ علي قيمته وجعلك رأس مالك في أمان دائماً.
فيسبوك
تويتر
واتساب
مقالات ذات صلة
خلطة كريمات لتفتيح البشرة في اسبوع

خلطة كريمات لتفتيح البشرة في اسبوع

تعتبر خلطة كريمات لتفتيح البشرة في اسبوع من الوسائل الأكثر شهرةً واستخداماً لتفتيح لون البشرة وتوحيدها، حيث تعمل خلطة كريمات لتفتيح البشرة في اسبوع  على

مدة بقاء الكبتاجون في البول

مدة بقاء الكبتاجون في البول

لا يمكن تحديد مدة بقاء الكبتاجون في البول بشكل ثابت ومطلق، حيث تختلف هذه المدة من شخص لآخر بناءً على عدة عوامل، منها كيفية تعاطي